عزام الصباح: البحرين ترى في قيادة الكويت للعمل الإنساني «علامة مضيئة» بتاريخ الخليج

547191_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os875x869-_rd728x723

كويت تايمز: قال عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم الثلاثاء ان المملكة تؤكد دائما ان قيادة الكويت للعمل الانساني تمثل علامة مضيئة بتاريخ منطقة الخليج العربي والمنطقة العربية بشكل عام.

وتأتي تصريحات السفير عزام في الوقت الذي تحتفل فيه الكويت بحلول الذكرى الثانية لتكريم الأمم المتحدة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بتسمية سموه (قائدا للعمل الانساني) واختيار الكويت (مركزا انسانيا عالميا).

وأضاف السفير عزام في بيان أن اختيار الكويت مركزا للعمل الانساني يمثل كذلك امتدادا لما جبل عليه قادة وشعوب دول مجلس التعاون الخليجي من عمل خيري وانساني جعل تاريخهم مرصعا بالعطاء منذ القدم.

كما أشار السفير عزام بعد حضوره استقبال العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ال خليفة بمناسبة عيد الاضحى إلى حرص القيادة البحرينية على مشاركة المواطنين فرحتهم ونشر البسمة والفرحة بينهم وتبادل التهاني معهم،مضيفا ان هذه المناسبة تعكس ابهى صور التلاحم والتراحم بين القائد ومواطنيه.

واعرب عن تمنياته بان يديم الامن والاستقرار في مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة التي تحرص على توفير الاستقرار في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.