الأذينة: دعوة خادم الحرمين لرؤساء بعثات الحج تؤكد حرص المملكة على تقوية الروابط الإسلامية

547335_74_-_qu65_rt728x0-_os741x419-_rd728x411

كويت تايمز: شكر رئيس بعثة الحج الكويتية خليف مثيب الأذينة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الدعوة الكريمة التي تفضل بها لجميع رؤساء بعثات الحجاج في الدول العربية والإسلامية.

وقال الأذينة في تصريح صحافي عقب الاستقبال السنوي لقادة الدول الإسلامية ورؤساء وفود الحجاج إن «هذه الدعوة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين جاءت لتأكيد حرص المملكة العربية السعودية على لم الشمل العربي والإسلامي وتقوية أواصر الروابط بين الشعوب الاسلامية، الأمر الذي يؤكد أهمية دور المملكة العربية السعودية الإقليمي والعالمي».

وأضاف إن «هذا الاستقبال السنوي من خادم الحرمين الشريفين يعد فرصة كبيرة أمام رؤساء بعثات الحجاج العربية والإسلامية للتشاور وتبادل الخبرات فيما بينها، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات لعموم ضيوف الرحمن».

وأشاد الأذينة «بالجهود التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين خلال موسم الحج الحالي والتي أدت إلى إظهارقدرة المملكة على تنظيم الحجاج وادارة شؤونها خلال تنقلهم بين المناسك»، متمنياً لجميع الحجاج الكويتيين وفرق بعثة الحج الكويتية حجاً مبرورا وذنباً مغفوراً وعودتهم إلى دولة الكويت وذويهم بأمن وسلام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.