البدر: تدشين خدمة الدفع الإلكتروني لتحصيل رسوم وثائق الممارسات أول ديسمبر

أعلن الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية بوزارة الصحة الدكتور عبدالله البدر عن تدشين خدمة الدفع الإلكتروني لتحصيل رسوم وثائق الممارسات الخاصة بالأجهزة والمعدات الطبية واللوازم المخبرية في إدارة الهندسة الطبية اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل، مشيدا بجهود مدير إدارة الهندسة الطبية المهندسة فرح دشتي والعاملين معها لإدخال هذا النظام الإلكتروني في عمل الادارة.

وذكر البدر إنه سيتم تحصيل مبالغ الرسوم من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصحة وإيقاف نظام الطوابع والعمل فقط بنظام الدفع الالكتروني، مشيرا الى أن الحصول على مستندات جميع الممارسات المطروحة بالإدارة للأجهزة الطبية واللوازم المخبرية يتم من خلال تحميل المستندات بالموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

ولفت الى أن هذه الخدمة تتيح للشركات المسجلة لدى وزارة الصحة عبر إدارة الهندسة الطبية – شراء الكراسات المعلنة عنها في الموقع الإلكتروني والجريدة الرسمية “الكويت اليوم” من دون الذهاب إلى الإدارة بشرط أن تكون الشركة أو المؤسسة مسجلة لدى وزارة الصحة ممثلة في إدارة الهندسة الطبية سجل الموردين للعام الحالي. وبين أنه يسمح فقط للشركات المسجلة لدى قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية خوض الممارسات المعلن عنها، مشيرا الى انه سيتم رفض أي عرض مقدم من الشركات غير المسجلة.

وكشف البدر عن إدخال النظام الآلي”الإلكتروني” قريبا في إدارة المستودعات الطبية، وذلك ضمن خطة وزارة الصحة في الدخول بـ”الحكومة الإلكترونية”.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.