مدرب المنتخب السعودي يؤكد أهمية الاستعداد لمواجهة «الأزرق» في خليجي 24

اكد مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينار اليوم الثلاثاء اهمية الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة قبل مواجهة الكويت ضمن منافسات المجموعة الثانية في دورة كأس الخليج العربي ال24 التي تقام بالدوحة.
وقال رينار خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب الكويت غدا الاربعاء ان الفريق الكويتي خصم جيد ويقدم مستوى فنيا ملحوظا في الاونة الاخيرة.
واشار الى اهمية المباراة الاولى والسعي لتحقيق نقاط المباراة كاملة وذلك لاعطاء اللاعبين ثقة في مواصلة المشوار نحو اللقب.
واضاف ان منتخبه يعاني من بعض الاصابات في صفوف اللاعبين وتم استبعادهم من التشكيلة المستدعاة للمباراة موضحا ان الفريق سيتحسن بعد اكتمال صفوف اللاعبين وعودة المصابين.
واكد محاولة تقديم افضل اداء ممكن على الرغم من ان التحضيرات لم تكن جيدة بسبب قلة اللاعبين الجاهزين وذلك لمشاركة لاعبي نادي الهلال في اياب نهائي ابطال آسيا الذي لعب في اليابان الأحد الماضي.
ولفت الى ضيق وقت التحضير لدورة الخليج بعد ان علموا بالمشاركة عقب مباراة اوزباكستان في التصفيات الاسيوية المشتركة لكاس اسيا والعالم مضيفا ان المنتخب السعودي استغل المباراة الودية مع الباراغواي ليستعد للدورة.
من جهته قال لاعب المنتخب السعودي يحيى الشهري ان الدورة تشكل اهمية كبيرة لجميع المنتخبات لافتا الى التطور الكبير الذي تشهده منتخبات الخليج في الاونة الاخيرة.
واضاف الشهري ان اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الاهداف التي رسمها الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد هيرفي رينار مؤكدا ان المنتخب السعودي جاء الى الدورة للمنافسة على اللقب.
ويواجه المنتخب السعودي نظيره الكويتي غدا الاربعاء على استاد عبدالله بن خليفة (الدحيل) ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة كاس الخليج العربي ال24 التي تضم أيضا منتخبي عمان والبحرين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.