الصحة تقيم المؤتمر الأول للصحة الرقمية يومي 1 و2 ديسمبر المقبل

تحت رعاية وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح تقيم وزارة الصحة الكويتية المؤتمر الأول للصحة الرقمية يومي 1 و2 ديسمبر 2019 في فندق فورسيزنز -الكويت – حيث أن المشروع الوطني للصحة الرقمية يندرج ضمن الأولويات الاستراتيجية لوزارة الصحة. وأنه سيتم الاستفادة من الخبرات والملاحظات والتوصيات التي ستناقش بالمؤتمر لوضع استراتيجية متكاملة للصحة الرقمية.

يستعرض المؤتمر أحدث ما توصلت إليه تقنيات المعلوماتية الصحية المتقدمة وسبل الاستفادة منها، كما سيتم إبراز الدور الحيوي لخدمة الصحة الرقمية وإسهامها في توفير خدمات صحية عالية الجودة لجميع المستفيدين.

يناقش المؤتمر التحديات الراهنة والرؤى والأفكار حول الخطط المستقبلية والحلول المحتملة في مجال الرعاية الصحية لدولة الكويت، وستكون هناك جلسات عامة وحلقات نقاشية بمشاركة القيادات الصحية بدول مجلس التعاون الخليجي والأكاديميين والمتخصصين من بلدان مختلفة.

كما أن المؤتمر قائم على تبادل الخبرات ومناقشة التحديات ووضع خارطة طريق واضحة المعالم للرعاية الصحية المستدامة، بما يتفق مع أن الصحة ركيزة رئيسية، للانطلاق نحو بلوغ الأهداف والغايات العالمية للتنمية المستدامة 2030 ورؤية الكويت 2035.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.