الشرطة البريطانية تقتل شخصا قام بطعن عدد من المارة

أكدت السلطات البريطانية، اليوم الجمعة، ان الشرطة قتلت شخصا كان يحمل حزاما ناسفا مزيفا قام بطعن عدد من المارة معلنة الحادث بالعمل «الارهابي».
وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب نيل باسو في تصريح مقتضب انه بعد فحص الحزام الناسف تبين انه غير حقيقي، مضيفا ان الشرطة اغلقت كل الممرات المؤدية الى جسر (لندن بريدج) الى غاية نهاية التحقيقات.
واكد انه سيتوجه الى رئاسة الوزراء ليبلغ رئيس الوزراء بوريس جونسون بتفاصيل الحادث بيد انه لم يعط تفاصيل اخرى بشأن عدد الجرحى.
وعلى صعيد متصل،نشرت وسائل الإعلام المحلية مقاطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي تظهر مجموعة من المارة تحاول افتكاك سكينا من المعتدي الذي كان واقعا على الأرض قبل ان يصل ثلاثة من أفراد الشرطة وبعد لحظات قاموا بسحب احد المارة ثم اطلقوا رصاصتين على المهاجم.

واشنطن تدين الحادث.. وتتعهد بتقديم الدعم الكامل لبريطانيا
وأعلن البيت الأبيض إدانته “لجميع أعمال العنف المروعة” بعد تأكيد الشرطة البريطانية أنها قتلت رجلا على جسر لندن في حادث مرتبط بالإرهاب.
وقال نائب المتحدثة باسم البيت الأبيض جود ديري في بيان إنه تم اطلاع الرئيس الأميركي دونالد ترامب “على هجوم هذا الصباح على جسر لندن وهو يراقب الوضع”.
وأضاف “تدين الولايات المتحدة بقوة جميع أعمال العنف المروعة التي يتعرض لها الأبرياء”، مشددا على أن بلاده تتعهد “بتقديم دعمنا الكامل لحليفنا.. المملكة المتحدة”.
وأكدت الشرطة البريطانية أنها قتلت اليوم رجلا كان يحمل حزاما ناسفا مزيفا بعد أن قام بطعن عدد من المارة واصفة الحادث بالعمل “الإرهابي”.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.