الشيخ أحمد النواف يهنئ الإمارات بنجاح سباق «فورمولا 1»

هنأ ممثل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، محافظُ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، الأحد، قيادة الإمارات وحكومتها، على نجاح سباق فورمولا 1 الذي يتزامن مع احتفالات الإمارات بعيدها الوطني ويوم الشهيد ويؤكد متانة العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة التي تجمع الكويت مع الإمارات، مشيدا باستضافة الإمارات لأبرز الفعاليات والمسابقات الرياضية في العالم.
وقال النواف في تصريح على هامش حضوره حفل ختام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي إن السباق شهد منافسة مثيرة ومتقاربة وظهر بصورة حماسية ألهبت مشاعر الجماهير الكبيرة التي حضرت من مختلف قارات العالم.
وأبدى إعجابه بحلبة (مرسى ياس) التي استضافت فعاليات السباق منذ تدشينها في عام 2019 في أبوظبي واصفا الحلبة بأنها «تحفة رياضية رائعة» لاحتوائها على أفضل المرافق والمعدات المتطورة.
وأعرب عن تشرفه بحضوره ممثلا عن سمو ولي العهد في هذه الفعالية الرياضية التي يتنافس فيها نخبة من أبطال العالم للعبة، مثمنا الدعوة الكريمة من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للمشاركة في حضور منافساتها المثيرة.
وأكد النواف متانة العلاقات «الأخوية التاريخية والراسخة» التي تجمع الكويت مع الامارات وشعبيهما الشقيقين إلى جانب بقية دول وشعوب مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية.
وعلى صعيد منافسات السباق توج البريطاني لويس هاميلتون سائق (مرسيدس) بلقب جائزة ابوظبي الكبرى الختامية لبطولة العالم لسباق السيارات (فورمولا 1) لعام 2019 بينما حل الهولندي ماكس فيرستاين سائق (ريد بول) ثانيا ومن خلفهما شارل لوكلير سائق (فيراري) في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.