الفريق النهام افتتح غرفة عمليات التحكم المركزية بعد تطويرها

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بزيارة إلى مبنى الإدارة العامة للمرور، افتتح خلالها غرفة عمليات التحكم المركزية بعد تطويرها وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال حاتم الصايغ وعدد من قيادات الإدارة العامة للمرور.
واطلع النهام على آلية العمل المستحدثة بغرفة عمليات التحكم المركزية وكاميرات الرصد المروري ومتابعة حركة السير في الطريق الرئيسية والتقاطعات المرورية وآلية تسجيل المخالفات غير المباشرة عبر كاميرات الرصد المروري.
كما تفقد الفريق النهام الإدارات التابعة للإدارة العامة للمرور من مخالفات ورخص المركبات ورخص القيادة واقسامها، وطالب الفريق النهام رجال المرور بتكثيف تواجدهم على مختلف الطرق والتقاطعات الرئيسية والحيوية ومواجهة أي خروج على القانون والتصدي بكل حزم لأي أعمال ما من شأنها تعرض قائدي المركبات ومستخدمي الطريق للخطر.
وأكد النهام ان رجل المرور مكانه الطريق ومساعدة اخوانه فترة الدخول والخروج قبل الذهاب الى الاعمال المكتبية بالادارات لمتابعة الاختناقات المرورية التي يعاني منها مستخدمي الطرقات خاصة أوقات الذروة.
ووجه وكيل وزارة الداخلية جميع الضباط إلى الحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.
وتقدم الفريق النهام، بالشكر والتقدير إلى منتسبي الإدارة العامة للمرور على ما يقومون به من جهود لحفظ أرواح مستخدمي الطريق وتواجدهم على مدار الساعة لمتابعة الحركة المرورية على الطرق في كافة المحافظات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.