ضبط 5 مطلوبين وباعة متجولين وحجز 3 قوارب وتحرير 380 مخالفة مرورية في «الخيران»

547635_nad_0093jpg_-_qu65_rt728x0-_os1156x768-_rd728x483

كويت تايمز: نفذ قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية بمشاركة الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة والإدارة العامة للمباحث الجنائية وبلدية الكويت (فرع محافظة الأحمدي) مساء يوم أمس حملة أمنية موسعة في منطقة الخيران بقيادة مدير عام مديرية أمن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا أسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص مطلوبين للتنفيذ المدني وآخر مطلوب على ذمة قضايا جنائية ومدنية، كما ألقي القبض على مطلوب على ذمة قضايا تغيب وصادر بحقه حكم جنائي ومسجل بحقه أمر بالإبعاد عن البلاد. كما جرى ضبط عدد من الباعة الجائلين ممن لا يحملون تراخيص قانونية بذلك، واحتجز ثلاثة قوارب ومركبة مطلوبة، وحررت 380 مخالفة مرورية مباشرة وتم حجز 4 مركبات مخالفة وتحويل شخصين إلى إدارة الأحداث.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والأمني بوزارة الداخلية في بيان الى أنه خلال الحملة «أغلقت أجهزة الأمن محيط المنطقة في إطار خطة استهدفت التمركز على مداخلها ومخارجها لمنع المتجاوزين من الهروب، ثم انتشر رجال ودوريات الأمن في شوارع وطرق المنطقة لملاحقة وضبط كل المطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقوانين والمشتبه بهم».

وأضافت إن «العميد السفاح وجه رجال الأمن إلى تنفيذ عملية تمشيط واسعة النطاق على المنطقة لمنع الاستهتار والقيادة المتهورة من قبل قائدي المركبات الرياضية والباقيات الأمر الذي يسبب الإزعاج للعائلات ويعرض حياة الجميع للخطر، وكذلك للحفاظ على السلوكيات العامة».

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني «استمرار وزارة الداخلية بحملاتها التفتيشية والأمنية في كل المحافظات لضبط الحالة الأمنية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون»، موضحة أن «أمن الوطن فوق كل اعتبار».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.