«البلدية»: رفع 1177 إعلانا مخالفا من شوارع وميادين بالعاصمة

547736_%d8%a8_-_qu65_rt728x0-_os960x1280-_rd728x970

كويت تايمز: أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال أغسطس الماضي من قبل النوبات الثلاثة والتي شملت التفتيش على (المحلات – الأسواق المركزية – إزالة إعلانات – العقارات المخالفة للائحة البناء – شكاوي سكن عزاب- شكاوي هندسية- شكاوي اغذية – باعة جائلين )، إذ بلغ إجمالي الاعلانات التي تم رفعها وإزالتها 1177 اعلانا مخالفا من الشوارع والميادين.

وكشفت الادارة بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين،مشيرة بأن الحملات التفتيشية مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وأشارت الادارة إلى مصادرة 134 سي دي وتحرير40 محضر مخالفة بائع متجول وعدد 56 مخالفة إعلان وعدد 8 مخالفات أغذية، فيما بلغ اجمالي الانذارات التي تم توجيها داخل العقار 4 انذارات وعدد 12 اشغالات طرق ونظافة عامة وغلق 3 محلات وتوجيه عدد 18 تعهدا بالالتزام بلوائح البلدية.

وأوضحت الإدارة بأن الشكاوي التي تم التعامل معها من خلال الفريق بلغت 13 شكوي اشتملت على 10 شكاوى هندسية، و2 خاصة بالأغذية وواحدة سكن عزاب.

وشدد رئيس فريق الطوارئ بالإنابة بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي على أصحاب المحلات والمطاعم التقييد باللوائح وأنظمة البلدية حتي لا يقعوا تحت طائلة المساءلة القانونية، مشيراً إلى أن الأجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.