نتائج قبول الطلبة والمتدربين بكليات ومعاهد “التطبيقي” للفصل الدراسي الثاني

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف، نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة لخطة الشواغر للعام الدراسي 2019-2020.

وصرح عميد القبول والتسجيل الدكتور مشعل المنصوري، بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والديبلوماسيين ممن تنطبق عليهم شروط القبول لخطة الشواغر للعام 2019-2020 والبالغ عددهم 2321 طالبا وطالبة.

حيث بلغ بذلك أعداد المقبولين في العام الدراسي 2019-2020 ما يقارب 23 ألف طالب وطالبة موزعين على كافة كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية.

وتابع عميد القبول والتسجيل موضحا أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية. كما أنه سيتم استكمال إجراءات قبول طلبة المنح في وقت لاحق.

علما بأن اجتياز المقابلة الشخصية هي شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية التربية الأساسية ( العارضية ) و كلية العلوم الصحية وكلية التمريض (الشويخ) والتي ستكون في يومي الأحد 12 يناير والاثنين 13 يناير 2020.

كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الانجليزية للمقبولين في جميع الكليات (كل في مقر الكلية التي قبل فيها) في يومي الاثنين13 والثلاثاء 14 يناير 2020.

ويمكن للمقبولين في معاهد الهيئة ودوراتها التدربية الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية الخاصة في قطاع التدريب من خلال الرابط التالي:(http:\\www.paaet.edu.kw).

وبين العميد أنه بالإمكان الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت (http:\\www.paaet.edu.kw).

أسماء الطلبة المقبولين بكليات ومعاهد “التطبيقي” للفصل الدراسي الثاني

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.