بلدية الفروانية: قريباً.. رخص الإعلانات «أونلاين»

547936_47545_-_qu65_rt728x0-_os913x758-_rd728x604

كويت تايمز: أشار مدير إدارة تراخيص الخدمات البلدية بفرع بلدية الفروانية طلال العازمي الى إصدار رخصة الإعلان «أونلاين» من قبل بلدية المحافظة قريبا، وذلك كما هو متبع مع إصدار رخصة المحل حاليا.

وأوضح العازمي في تصريح الى أن «الإعلانات التي ترخصها بلدية المحافظة تشمل إعلانات الواجهات للمجمعات التجارية، وكذلك إعلانات المظلات والإعلانات الاستدلالية إضافة الى الإعلانات الموقتة والخاصة بالتخفيضات والخصومات والتصفية وإعلانات السيارات».

وقال إن «إعلانات السيارات تكون على حافلات الركاب وسيارات نقل المواد الغذائية إضافة إلي سيارات الأجرة وسيارات خدمة التوصيل»، مشيرا إلى أن «طلب ترخيص إعلان السيارة أو تجديده يحتاج لإحضار السيارة وسريان ترخيص ودفتر ملكية السيارة، إضافة إلى الترخيص التجاري للمحل».

وتابع إن «هناك طلبات لتراخيص الإعلانات مثل صورة الترخيص، شهادة من هيئة المعلومات المدنية، صورة البطاقة المدنية لصاحب الترخيص، شهادة شعار من وزاره التجارة»، لافتا إلى أن «(اللوغو) يحتاج ترخيصاً من وزاره الإعلام إضافة إلى صورة الإعلان إلى جانب الكشف على المحل قبل الحصول على موافقة البلدية بشان ترخيص الإعلان ودفع الرسوم المستحقة لإصداره».

وأضاف: «إنه بعد القيام بالكشف على إعلان السيارات ودفع رسوم الترخيص تتم مخاطبة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية للحصول على الموافقة بشان ترخيص الإعلان»، موضحا أن «الرسوم تختلف حسب حجم الإعلان من ناحية المقاس، كما أن إعلانات سطح المباني مسموح إقامتها نقط للمجمعات التجارية والجمعيات التعاونية والمبنى الرئيسي وتكون عبر شركة أو مكتب دعاية وإعلان لضمان شروط السلامة في حاله السقوط أو إجراء الصيانة له».

وبين العازمي أن تكلفه إعلان الأسطح سواء العادي أوالتلفزيوني «الأول (25) ديناراً للمتر والثاني (36) ديناراً»، مشيرا إلى أن «قيمة تأمين الإعلان تكون نصف سعر الإعلان ولا يتم استرداده إلا في حاله إلغاء ترخيص الإعلان».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.