السفارة الأوزبكية تستقبل الأحد مواطنيها للمشاركة في الانتخابات

دعا سفير جمهورية أوزبكستان لدى الكويت بهرمجان أعلايوف أبناء الجالية الأوزبكية في الكويت، إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية، في مقر السفارة، مشيراً إلى أن السفارة ستفتح أبوابها للناخبين من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساء الأحد المقبل.
وقال أعلايوف، خلال استضافته أعضاء الوفد الكويتي المشاركين كمراقبين دوليين للانتخابات، مساء أول من أمس، إن هذا العام يصادف احتفال الكويت وأوزبكستان بذكرى مرور 25 عاماً على بدء العلاقات الديبلوماسية المتميزة بين البلدين، لافتاً إلى أنها شهدت طوال هذه السنوات تحقيق الكثير من الإنجازات التي تخدم مصالح البلدين والشعبين.
وأشار إلى أن ممثلي الكويت يشاركون بشكل دائم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية كمراقب دولي، وغيرها من المظاهر السياسية المهمة في أوزبكستان، مبيناً أن التعاون الاقتصادي والتجاري يشهد نمواً بشكل إيجابي.
وشهد اللقاء حديثاً عن تجارب كويتية في أوزبكستان، من الموسيقار الكبير الدكتور عامر جعفر، الذي تربطه علاقات كبيرة وتعاون مستمر مع الموسيقيين الأوزبك، حيث أشاد فيها بثقافة هذا البلد العريق، وبما يحمله من قيم وأخلاق رفيعة وكرم ضيافة غير مسبوق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.