الحريص: ضرورة مواصلة تطوير الطيران المدني

استقبل وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص، في مكتبه بمبنى وزارة المواصلات صباح أمس، رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، وقياديي الإدارة العامة للطيران المدني، حيث باركوا له توليه حقيبتي وزارة الدولة لشؤون الخدمات والدولة لشؤون مجلس الأمة.
وأكد الحريص خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقوم به الادارة العامة للطيران المدني، مشدداً على متابعة تطوير هذا المرفق الحيوي الذي يعد من المرافق المهمة في الدولة.
كما استقبل الحريص وزير النقل بالجمهورية اليمنية صالح الجهواني والوفد المرافق له، بحضور وكيل الوزارة خلود الشهاب، ومدير عام الادارة العامة للطيران المدني عماد الجلوي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تنمية العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون في مجال تطوير النقل وخطط التنمية الوطنية ومجالات عدة أخرى، وسبل دعم مسيرة هذا التعاون لما فيه مصلحة البلدين والشعبين.
ونوّه الحريص بمتانة العلاقات الكويتية ـ اليمنية وحرص الكويت على الارتقاء وتعزيز العلاقات المتميزة القائمة في العديد من المجالات.
من جانبه، أشاد الجهواني بالعلاقات المتميزة في المجالات كافة، لا سيما النقل الجوي، مشدداً على متانة هذه العلاقة بين البلدين والدور الانساني الذي تقوم به دولة الكويت بقيادة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد قائد الانسانية تجاه الشعب اليمني.
وأشار الجهواني إلى أن الشعب اليمني يكن لصاحب السمو أمير البلاد كل الحب، مثمناً الدور الانساني الذي يقوم به.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.