رئيس توتنهام: إقالة بوكيتينو كانت «أصعب قرار» في مسيرتي

اعترف رئيس نادي توتنهام الإنكليزي دانيال ليفي أن إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه كان «أصعب قرار» إداري اتخذه في مسيرته، فاتحا الباب أمام الأخير إذا ما أراد العودة في المستقبل.

وأقال النادي اللندني بوكيتينو من منصبه في نوفمبر الفائت على خلفية الانطلاقة السيئة في الموسم، بعد ستة أشهر فقط على قيادته «سبيرز» الى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال عما إذا كان هذا القرار هو الأصعب على الصعيد الإداري، قال ليفي في مقابلة مع صحيفة «ايفنينغ ستاندارد» الإنكليزية «نعم، لأن عليك أن تعرف أنني بنيت علاقة شخصية مع ماوريسيو على مدى خمسة أعوام ونصف».

وتابع «لم يكن شيئا أردته أبدا. على الصعيد الشخصي، لقد كان قرارا صعبا جدا، قلت له ذلك وتفهم. هو في عالم كرة القدم (منذ فترة طويلة)، يتفهم. ليس أمرا شخصيا، أنا متأكد أنه سيعود أقوى وسيحظى على فرصة لتدريب ناد عظيم آخر».

وردا على سؤال عما إذا عودة بوكيتينو الى النادي واردة في المستقبل، قال ليفي «لم لا؟ لا أغلق الباب على أي شيء».

وكان الأرجنتيني البالغ 47 عاما قد أقيل من منصبه بعد ثلاثة انتصارات فقط في الدوري من أصل 12 مباراة أدت الى احتلال «سبيرز» المركز 14.

وبعد تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني، قاد الفريق الى أربعة انتصارات في خمس مباريات في الدوري وارتقى الى المركز الخامس على بعد ثلاث نقاط فقط من المركز الرابع.

وأكد ليفي أنه لم يسبق له أن التقى أو تحدث مع مورينيو قبل أن يتولى المهام في النادي اللندني «قبل عدة سنوات، لا أتذكر متى تحديدا، ارتبطنا بالتعاقد معه، ولكنني لم أتحدث أبدا مع جوزيه. لم تجر أي محادثة بيننا»، مؤكدا أن التعاقد معه لم يكن على علاقة بإقالة ماوريسيو.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.