المنفوحي: لن نكتفي بتنظيف «الجليب» والحملات ستشمل جميع المحافظات

شنّ فريق رقابي لإدارة النظافة في بلدية الأحمدي، بالتعاون مع وزارة الداخلية، حملة مداهمة على سوق عشوائي بمنطقة المهبولة، أسفرت عن ضبط عدد من العمالة المخالفة، ومصادرة وإتلاف نحو تسعة أطنان من المواد الغذائية المعروضة للبيع، الى جانب تحرير21 مخالفة بائع متجول، أحيلوا الى الجهات المعنية، لاستكمال إجراءات إبعادهم عن البلاد، بالإضافة إلى تنظيف الساحة من المخلفات.
وقال مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي: لن نكتفي بإزالة مخالفات جليب الشيوخ، والفرق الرقابية تقوم بتطبيق القانون في جميع المحافظات بالتعاون مع الجهات المعنية.
وكشف عن حملة مع بداية السنة الجديدة ستنطلق في الري والشويخ، بفريق مشترك مع الجهات المعنية برئاسة الإدارة العامة للإطفاء، لإزالة المخالفات وفرض غرامات النظافة على المحلات غير الملتزمة.
وأكد التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية في شأن إبعاد العمالة المخالفة عن البلاد، تطبيقاً للقانون والالتزام بلوائح وأنظمة بلدية الكويت.
بدورها، نفّذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء، جولات ميدانية عدة في منطقة كبد، تم خلالها رفع العديد من المخلفات، في إطار حملة «خلها نظيفة»، للارتقاء بمستوى النظافة في جميع المحافظات.
وأكد مدير الإدارة فهد القريفة أن مركز نظافة كبد، قام برفع ونقل 42 درباً من المخلفات، التي تمثلت بأنقاض أشجار وأخرى.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.