السكنية: موعد تسليم القسائم للمواطنين يعتمد على عوامل كثيرة

قالت المؤسسة العامة للرعایة السكنیة ان الموعد الفعلي لتسلیم القسائم للمواطنین یعتمد على عوامل كثیرة ابرزھا تواریخ الاستلام المبدئي للاعمال المنفذة من قبل الجھات الحكومیة وفترات عمل المقاولین والجداول الزمنیة حسب طبیعة كل مشروع.
واوضحت في بیان صحفي الیوم الثلاثاء ان تسلیم القسائم للمواطنین یعتمد ایضا على الفترة الزمنیة التي تستغرقھا بلدیة الكویت لاصدار اوامر البناء بعد تنسیقھا مع الجھات الحكومیة الخدمیة المعنیة بھذا الشأن.
ونقل البیان عن المتحدث الرسمي للمؤسسة ابراھیم الناشي قولھ ان “كتاب المؤسسة المرسل لوزارة التجارة والصناعة والمتداول على بعض وسائل الاعلام والخاص باعداد القسائم ومواعید تسلیمھا” جاء بغرض قیام الوزارة بعمل التجھیزات اللازمة فیما یخص المواد المدعومة.

واضاف الناشي ان المؤسسة تصدر مثل ھذه الكتب الرسمیة لجمیع الجھات المعنیة لاجراء الاستعدادات اللازمة وتخصیص المیزانیات والخطط المعنیة بتوفیر احتیاجات مستفیدي الرعایة السكنیة.
واكد ان مواعید التسلیم المذكورة في كتاب المؤسسة المرسل لوزارة التجارة جاءت وفق المواعید المحددة تعاقدیا لمراحل عقود التنفیذ في تاریخ معاصر لاصدار ذلك الكتاب.
وبین ان تواریخ الاستلام الفعلیة النھائیة للوحدات السكنیة بمشاریع (السكنیة) سیتم الاعلان عنھا رسمیا من قبل المؤسسة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.