التربية : مستعدون لاختبارات الفترة الأولى لطلبة ال12 الأحد المقبل

أكدت وزارة التربیة الكویتیة استعدادھا التام لاستقبال طلبة الصف ال12 بقسمیه العلمي والأدبي الأحد المقبل لأداء اختبارات الفترة الدراسیة الأولى حرصا منھا على توفیر أفضل الأجواء للطلبة.
وقال الوكیل المساعد للتعلیم العام أسامة السلطان في تصریح صحفي عقب اجتماعه بمدراء عموم المناطق التعلیمیة وموجھي عموم المواد الدراسیة الیوم الثلاثاء انه تم مناقشة استعدادات المناطق التعلیمیة لاختبارات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف ال12 وحصر أعداد اللجان البالغة 167 لجنة اضافة إلى توزیع الملاحظین والمراقبین على اللجان وآلیة استلام وتسلیم الاختبارات.
ودعا السلطان مدراء عموم المناطق التعلیمیة ضرورة الاجتماع مع رؤساء اللجان في المدارس لتوضیح آلیة العمل واختیار الملاحظین بدقة لافتا الى ان اجتماعھ مع موجھي عموم المواد الدراسیة كان للتباحث حول مقترح إعادة ھیكلة التوجیه الفني بالتنسیق مع دیوان الخدمة المدنیة.

وشدد السلطان خلال الاجتماع على ضرورة الاستعداد الكامل لفترة الاختبارات داعیا موجھي العموم الى ضرورة التجاوب والرد السریع على أي ملاحظات أو استفسارات قد ترد أثناء الاختبار.
وأكد حرص قطاع التعلیم العام على تسكین الوظائف الشاغرة فئة موجھ وموجھ أول ببدایة الفصل الدراسي الثاني كما تم التأكید على أن تكون عملیة التصحیح متوافقة مع نماذج الاجابة المعتمدة بما یحقق المصلحة العامة للطلبة والطالبات متمنیا النجاح والتوفیق للجمیع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.