الأنصاري: دعم المبادرات الشبابية جزء من الاستراتيجية المقبلة للجامعة

a49879ba-f494-499b-a6bc-5376bb1bfe0d

كويت تايمز: أكد مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الانصاري أمس أن الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة تهدف الى تعزيز تواجدها على مستوى دول العالم والمؤسسات العلمية والاكاديمية.

وقال الانصاري في تصريح للصحفيين على هامش حفل الاستقبال الذي اقامته الامانة العامة بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبدء العام الدراسي الجديد (2016 – 2017) ان الجامعة تستعد لاعداد الكفاءات الوطنية لتمثيل الكويت في المحافل الدولية في مختلف الجوانب الإنسانية وغيرها.
وأضاف أن دعم المبادرات الشبابية يعد جزءا من الاستراتيجية المقبلة للجامعة التي تبدأ اكتوبر المقبل وتنتهي عام 2017 مشيرا الى انه سيتم التركيز على تعزيز مهارات الطلبة من خلال تنظيم زيارات ميدانية لهم وعقد اتفاقيات مع جامعات كندية وامريكية لاطلاعهم على التجارب العالمية والاستفادة منها.

وأشار الأنصاري الى ان الجامعة دعمت العديد من المبادرات الشبابية لافتا الى انها قامت في هذا الاطار باستقبال أكثر من 600 طالب في الكويت من أصحاب مبادرات يمكن تحويلها الى مشاريع اقتصادية علاوة على استضافتها للعديد من المستشارين المحليين والعالميين للاستفادة من خبراتهم في تطوير عمل الجامعة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.