السلطات الفلبينية توقف البحث عن الطالب السعودي عبدالله الشريف

قال عبد المجيد الشريف، شقيق طالب الطيران السعودي عبد الله الشريف، المفقود في الفلبين منذ 8 أشهر، أن السلطات الفلبينية أوقفت البحث عن شقيقه الذى فقد في جزيرة “مندورو، وفقاً للنظام المتّبع عالمياً في حال فقدان أي شخص لأكثر من 21 يوماً.
وأوضح شقيق الطالب، أن السلطات الفلبينية لم تعثر على أي من متعلقات شقيقه، عدا حقيبة تعود لمدربه الفلبيني، موضحا أن أحد أشقائه لا يزال هناك للمشاركة في البحث عن أي خيط يوصلهم إلى مكان شقيقهم، حسبما أفادت وسائل إعلان سعودية.
وأشار إلى أنهم يعملون حالياً بجهود فردية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى أي معلومة عن شقيقهم، مؤكداً أن آخر ما أفادتهم به سفارة المملكة بالفلبين أنه لا جديد في الأمر.
وأكدت السفارة السعودية في الفلبين، في وقت سابق حرصها على متابعة قضية اختفاء الطالب الذى فقد الاتصال به أثناء رحلة طيران تدريبية مع مدربه فى مدينة سان خوسيه، مبينة أنها مستمرة في عقد اجتماعات مع المسؤولين في الفلبين لمتابعة التحقيقات، وفى إطلاع عائلة الطالب بأي مستجدات.
يذكر أن الطالب عبد الله الشريف، يدرس مع شقيقه الطيران على نفقتهما الخاصة في الفلبين، وبعد ذهابه للتدريب، بصحبة مدربه الفلبيني اختفى الاثنين منذ 18 مايو ولم يعثر لهما على أي أثر حتى الآن.
وبعد بحث مكثف، لم يتم العثور سوى على حقيبة بداخلها هوية قائد الطائرة “المدرب” وبطاقات بنكية وصور شخصية له مع أحد الصيادين.
فيما أكدت عائلة ”الشريف“ أن المعلومات التي لديها تفيد بأن الطائرة مختفية ولم تتحطم، وأن عبدالله ومرافقه المدرب الفلبيني على قيد الحياة، مناشدة السفارة السعودية بذل المزيد من الجهود.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.