محافظ الأحمدي: السلامة الاجتماعية والنفسية ركيزة تربوية لدعم القيم الايجابية لدى الطلبة

497d2924-79b0-483f-ac1c-540f3d4add5a

كويت تايمز: أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح ان السلامة الإجتماعية والنفسية ركيزة تربوية تسهم بشكل فاعل في دعم القيم الايجابية لدى طلبة المراحل التعليمية المختلفة وتنمية مواهبهم وقدراتهم وصقل شخصياتهم.

جاء ذلك في تصريح الشيخ فواز الخالد للصحافيين على هامش رعايته وحضوره اليوم الاربعاء حفل اختتام الموسم الثقافي التربوي ال22 لمراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية بلدارة الانشطة التربوية على مسرح روضة (المنقف) الذي حمل شعار (مهنيون يصنعون وطن) وتخلله اوبريت (سيلفي مع ابناء وطني).

وقال المحافظ ان الرسالة التربوية القويمة تكرس دور المدرسة كمؤسسة مؤثرة في محيطها الاقليمي معربا عن اعتزازه بمستوى الأداء التعليمي في المحافظة.

وأكد الخالد ان الأوبريت الذي اختتم به الموسم الثقافي هذا العام يعكس العديد من القيم الايجابية التي يتحلى بها “ابناء وبنات كويتنا الحبيبة” وفي مقدمتها العمل التطوعي والرغبة في التفوق والابداع.

من جانبه اكد مدير عام منطقة الاحمدي التعليمية وليد العومي حرص المنطقة التعليمية على تقديم المعاني الايجابية وزرع القيم التربوية في نفوس الطلبة وفي مقدمتها ثقافة العمل التطوعي الى جانب الحرص على التعليم المتميز وصناعة جيل فائق ومبدع في مختلف المجالات.

واشار العومي الى تميز منطقة الاحمدي التعليمية تعليميا واداريا وهو ما تعكسه النتائج التحصيلية للطلاب والطالبات ونتائج المسابقات والمشاركات المختلفة طوال العام الدراسي.

ولفت الى ان عدد مدارس المنطقة وصل الى نحو 180 مدرسة على نطاق المحافظة مؤكدا ان الاحمدي كانت ولازالت وستستمر دائما في المقدمة بجهود جميع منتسبي المنطقة من مديرين ومعلمين وطلبة.
وشهد الاحتفال أوبريت (سيلفي مع ابناء وطني) قدمه عدد من الطلاب والطالبات واحتوى على ثلاثة مشاهد تعكس القيم الايجابية وصناعة العقول الذكية والعمل التطوعي.

شاهد أيضاً

«التربية»: فتح باب تظلمات «الأعمال الممتازة» للعاملين في المدارس.. إلكترونياً

أعلنت وكيلة قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري، رجاء بوعركي، عن فتح باب التظلمات لمكافآت الأعمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.