مزدوج لمباحث الجنسية: «مالي شغل ولدت عندي جوازين»

أوقف رجال مباحث الجنسية والجوازات مواطناً متهماً بازدواجية الجنسية بعد ضبطه متلبساً بحيازة جواز سفر سعودي غادر به البلاد وعاد إليها، هرباً من مديونيات مالية مسجلة باسمه الكويتي.
وفي التفاصيل، فإن معلومات وردت إلى رجال إدارة مباحث الجنسية والجوازات عن تورط مواطن بقضايا مالية ومطلوب للضبط والإحضار، ورغم ذلك كان يغادر البلاد ويعود إليها أكثر من مرة، الأمر الذي دفعهم إلى القيام بمزيد من البحث والتحري، حتى تبين لهم أنه كان يخرج بجواز سفر غير جوازه الكويتي.
وقال مصدر أمني إن «رجال المباحث وضعوا المتهم تحت رقابتهم وتتبعوا تحركاته حتى ضبطوه خلال عودته إلى البلاد قادماً من المملكة العربية السعودية عبر أحد المنافذ البرية، وبالتحقق من هويته وطريقة مغادرته، رغم وجود أمر ضبط وإحضار مسجل ضده في قضايا مدنية رفعت بحقه من قبل آخرين، تبيّن أنه يحمل جوازاً يخصه لكنه سعودي».
وأضاف المصدر «أحيل المتهم إلى التحقيق، وتبين أنه متورط بازدواجية الجنسية وأنه يملك جوازاً كويتياً وآخر سعودياً، وبعد تورطه في قضايا مالية تم إدراج اسمه الكويتي ضمن قائمة المطلوبين للضبط والإحضار، فاستغل جوازه السعودي في التنقل، ولم ينكر في الوقت ذاته حمله لجوازي سفر، حيث قال للأمنيين: (أنا مالي شغل ولدت وعندي جوازين)، وجار استكمال التحقيقات معه».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.