«الكهرباء» تزيل التعديات عن محطة تحويل ثانوية في المنقف

أعلنت وزارة الكهرباء والماء إزالة التعديات على محطة التحويل الثانوية رقم «20» بمنطقة المنقف وقطع التيار الكهربائي عن المخالفين.

وقال نائب فريق الضبطية القضائية في الوزارة م.احمد الشمري انه بالتعاون مع بلدية الكويت ووزارة الداخلية قام فريق الضبطية الكهربائية بالتنسيق مع قطاع شبكات التوزيع الكهربائية بشن حملة في محافظة الأحمدي، تم خلالها إزالة التعديات على المحطة «رقم 20»، بعد أن تم إنذار صاحب العقار في شهر 9 الماضي.

وأشار إلى أن الوزارة بالتعاون مع البلدية ووزارة الداخلية قامت بإزالة التعديات وقطع التيار عن العقار المخالف.

ولفت في تصريح صحافي إلى أنه بعد وضع الإنذار على العقار لم يتم الاستجابة من أصحابه، الأمر الذي دفع الوزارة إلى قطع التيار وإزالة كل التعديات التي وقعت على المحطة رقم «20».

وأشار إلى أنه شارك معه من الضبطية القضائية في الحملة التي استغرقت 6 ساعات ضابط قضائي علي زينل.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء إن عدد القسائم التي تم إيصال التيار الكهربائي لها خلال العام الماضي 2019 بلغت 3350 قسيمة موزعة على عدة مناطق أبرزها «صباح الأحمد السكنية، والبحرية، والوفرة، ومدينة غرب عبدالله المبارك».

وأشارت المصادر إلى أن الوزارة حريصة خلال العام الحالي 2020 على إيصال التيار الكهربائي إلى القسم الأكبر في منطقة غرب عبدالله المبارك، مشيرة إلى وجود تنسيق بينها والمؤسسة العامة للرعاية السكنية بشأن إيصال التيار لقسائم المناطق الجديدة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.