«عمومية» العربي غير العادية تعيد تشكيل اللجنة الانتخابية

أعادت الجمعية العمومية غير العادية للنادي العربي، التي دعا اليها مجلس الادارة، اليوم الأحد، تشكيل اللجنة الانتخابية، واختارت مصطفى جمعة رئيسا لها مع تغيير طبيعة مهامها، في الوقت الذي تأجلت فيه العمومية غير العادية الاخرى، التي دعا اليها 280 عضوا في الجمعية من المعارضين امس، الى الخميس المقبل، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لصحة انعقادها.
وكان النادي العربي قد شهد وفي وقت متزامن حدثا غير مسبوق على الاطلاق في تاريخ الرياضة الكويتية، من خلال اجتماعين غير عاديين للعمومية، الاول دعا اليه مجلس ادارة النادي لتعديل بعض بنود النظام الاساسي واعادة تشكيل لجنة انتخابية جديدة، والثاني دعا له 280 عضوا وعلى جدول اعماله بند وحيد وهو «إسقاط غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي»، وفق ما جاء في نص الدعوة المخصصة للجلسة.
ففي الاجتماع الاول، اعيد تشكيل اللجنة الانتخابية برئاسة مصطفى جمعة وعضوية فاضل عباس وشوذب عبد العزيز وزبير خليفة وفاطمة دشتي، في الوقت الذي وافقت فيه الجمعية على تعديل المادة 20 من النظام الاساسي التي تتعلق بمهام اللجنة، لتنحصر في الدعوة الى عموميات غير عادية فقط في حالة حل مجلس الادارة او غيابه.
ومن البنود التي تم تعديلها، رفع قيمة الانتساب لعضوية النادي من 50 الى 250 دينارا تدفع لمرة واحدة، والاشتراك السنوي من 10 الى 36 دينارا في السنة الواحدة، في حين تم تحديد رسم الترشح لعضوية لعضوية مجلس الادارة بألف دينار للعضو المنفرد و10 آلاف دينار للقائمة، اضافة الى رفع عدد سنوات الخبرة الرياضية المطلوبة لكل مرشح من 3 الى 6 سنوات. كما لمجلس الادارة الحق في اعفاء عدد لا يزيد على 250 عضوا في السنة الواحدة من رسوم الاشتراك السنوية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.