«برونزية» كأس ولي العهد… لِمن؟

يلتقي النصر مع خيطان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة كأس ولي العهد الـ27 لكرة القدم والتي قرر اتحاد اللعبة اعادتها الى هذه النسخة بعدما غابت منذ الموسم 2009-2010.
وكان الفريقان الخاسران في مواجهتي الدور نصف النهائي للنسخ الأخيرة يحصلان على الميدالية البرونزية معاً، كما يتقاسمان النقطة المرصودة للمركز الثالث في كأس التفوق العام للعبة، بواقع نصف نقطة لكل منهما، بيد أن عودة المباراة ستحتم على كلا الطرفين بذل الجهد لتحقيق الفوز الذي سيحمل معه مكاسب عدة في مقدمها نيل شرف صعود منصة التتويج مع طرفي المباراة النهائية ومصافحة راعي الحفل الختامي سمو ولي العهد، فضلاً عن تسجيل انجاز آخر بحصد مرتبة متقدمة في بطولة كبرى والحصول على «نقطة» المركز الثالث التي تضاف الى رصيد كأس التفوق العام، وأخيراً نيل المكافأة المالية المرصودة لصاحب الميدالية البرونزية.
وبالاضافة الى ما سبق، فإن مباراة اليوم تعتبر افضل استعداد للفريقين قبل استئناف مشوارهما في مسابقتي «دوري stc» للدرجتين الممتازة والأولى مطلع الاسبوع المقبل.
وتنتظر«العنابي» مواجهة قوية مع القادسية في الجولة التاسعة (الأخيرة من القسم الأول) من الدوري الممتاز، الاحد، فيما سيلعب خيطان مع الفحيحيل ضمن الجولة العاشرة للدرجة الاولى في اليوم التالي.
ويعتبر الفوز اليوم افضل تعويض للفريقين عن اخفاقهما في تحقيق الانجاز الاكبر وهو بلوغ المباراة النهائية بعدما خسرا مواجهتي الدور نصف النهائي.
وانتهت مغامرة خيطان عند المحطة قبل الاخيرة بالهزيمة من «الكويت» حامل اللقب بهدفين دون مقابل، فيما توقف النصر عند المحطة ذاتها بخسارته امام العربي بهدف نظيف.
وفي كلتا المواجهتين كان طرفا مباراة اليوم نداً قوياً وقدما اداء جيداً، بيد انهما لم يوفقا في بلوغ النهاية السعيدة.
من جهة أخرى، عقد الأمين العام للاتحاد صلاح القناعي صباح امس بمقر الاتحاد الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء على استاد جابر الأحمد الدولي، والتي تجمع بين ناديي الكويت والعربي.
حضر الاجتماع ممثلو الوزارات وهيئات الدولة المعنية بالتنظيم والقناة الرياضية الثالثة بتلفزيون الكويت، إلى جانب ممثلين عن الاتحاد ولجانه العاملة ومراقب المباراة. شهد الاجتماع التطرق إلى دخول كبار الشخصيات ووسائل الإعلام والجماهير إلى الملعب، وتحديد البوابات المخصصة لكل منهم.
وتوجه القناعي في نهاية الاجتماع بالشكر إلى الحضور، مؤكدا على حرص جميع الجهات على تنظيم اللقاء بشكل لائق بهذه المناسبة الرياضية الغالية على الجميع.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.