«الهلال الأحمر» توزع 500 حقيبة مدرسية على طلبة الأسر المحتاجة

548711_capturejpgkjjpg_-_qu65_rt728x0-_os1211x812-_rd728x488

كويت تايمز: وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم الأربعاء، 500 حقيبة مدرسية وقرطاسية على طلبة الأسر المحتاجة بمناسبة العام الدراسي الجديد، وذلك في إطار مشروع تنفذه الجمعية بشكل دوري.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية خالد الزيد في تصريح لـ «كونا»، إن المشروع يأتي ترجمة لأهداف الجمعية الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وتوفير الدعم والرعاية لأبناء الأسر المحتاجة.

وأشار الزيد الى ان هذا المشروع يُدخل البسمة والفرحة إلى قلوب الأطفال ويخفف الأعباء عن الأسر المحتاجة، مضيفا ان الجمعية تسعى لإقامة مشاريع مختلفة لمساعدة هذه الأسر ومنها حملة «عطهم فرصة» لدفع التكاليف الدراسية للمحتاجين داخل الكويت.

وأكد ان الجمعية أطلقت هذا المشروع ايمانا منها بأن التعليم يمثل واحدا من أهم الحقوق التي يجب توفيرها للأطفال.

وقال ان «الهلال الأحمر» تحرص على تنفيذ مشاريع خيرية بشكل دوري مراعاة لأوضاع الأسر المحتاجة وأبنائها، مبينا ان ما تقوم به الجمعية اليوم هو جزء يسير من العمل الدؤوب والمتواصل لكل العاملين في السلك الاغاثي على مدار العام في سبيل اعانة المحتاجين على المستويين المحلي والخارجي.

وأعرب الزيد عن الشكر للمتبرعين من أهل الكويت الذين يساهمون في توفير بعض مستلزمات الطلبة المحتاجين بما يخفف عنهم وعن عوائلهم ولو جزءا يسيرا من الأعباء الاقتصادية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.