الرئيسية » منوعات » رجاء الجداوي: من يروج شائعة وفاتي سيعاني من نفس الحزن

رجاء الجداوي: من يروج شائعة وفاتي سيعاني من نفس الحزن

رفضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي الشماتة في مروجي شائعات مرضها ووفاتها، وقالت في أول ظهور لها بصحبة عدد كبير من نجمات الفن، أن من يروج الأكاذيب عنها وعن بقية المشاهير، سيأتي عليه يوم ليعاني من نفس الحزن ويشرب من نفس الكأس.

رجاء ظهرت بصحبة الإعلامية بوسي شلبي والنجمات بوسي ورانيا فريد شوقي وإيمي سمير غانم وريهام عبد الغفور وشيماء سيف وسوزان نجم الدين وأميرة ابنة رجاء الجداوي، وطلبت منها بوسي شلبي أن “تكيد العزال” وترد على مروجي شائعة مرضها، قائلة: احنا بنكيد العزال اللي بيقولوا أن رجاء فيها حاجة، أهو احنا كلنا معاها، ولكن رجاء رفضت وفضلت أن توجه رسالة إنسانية لكل من يساهم في ترويج مثل هذه الشائعات، مؤكدة أنهم سيذوقون من نفس الكأس وسيشعرون وقتها كم هو محزن أن يتداول الناس خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة.

أضافت أنها ستموت في الوقت المحدد لها دون تقديم أو تأخير، وكل ما تطلبه ألا يتم ترويج هذه الأخبار التي تصيب جميع محبيها وأهلها بالفزع والحزن.

خرجت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن صمتها للرد على شائعة وفاتها التي انتشرت أخيرا على السوشيال ميديا، قائلة إنها أصبحت لا تحزن من تداول تلك الأخبار عنها.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، ظهر فيه تجمع عدد كبير من الفنانات في منزل رجاء الجداوي.

وقالت بوسي شلبي في الفيديو: ”إحنا بنكيد العزال اللي بيقولوا إن رجاء فيها حاجة، أهو إحنا كلنا معاها“، في حين علقت الجداوي قائلة: ”الحياة حلوة بحب الناس والكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة تخليكم تأثروا في الناس كلها فخلوا كلماتكم حلوة“.

وأردفت: ”أتمنى من الذين يتمنون الشر للناس أن يمتنعوا، لأن من يقولون هذه الأخبار سيأتي يوم وغيرهم سيقولون عنهم نفس الأنباء“.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها رجاء الجداوي كان مسلسل ”شبر مية“، بطولة أحمد السعدني ونجلاء بدر وندى موسى، تأليف شريف بدر الدين، و‏إخراج طارق رفعت.‏

شاهد أيضاً

البابا يعاني من زكام وسعال… هل أصيب بـ «كورونا»؟

أعلن الفاتيكان أن البابا فرنسيس الذي بدا، أمس الأربعاء، مصابا بزكام، ألغى، اليوم الخميس، مشاركته …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.