منتخب اليد ودع «الآسيوية».. بدون فوز

ودع منتخبنا الوطني لكرة اليد بطولة اسيا لكرة اليد بدون اي فوز وخسر من نظيره السعودي 19-24 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشيخ سعد العبدالله ضمن منافسات أدوار الترضية للبطولة الآسيوية التاسعة عشر المقامة حالياً في الكويت .

وواصل المنتخب أداءه غير المقنع ووقع في أخطاء فردية وفنية مبالغ بها وكأن الجهاز الفني لم يدرس خصمه السعودي بالشكل المن

اكد امين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد ومدير البطولة الآسيوية التاسعة عشر قايد العدواني أن حفل الختام ، سيكون على مستوى عال و بحضور شخصيات وضيوف دوليين كبار، مشيراً إلى أن كأس البطولة والميداليات صنعت خصيصا في إيطاليا لهذه النسخة، و وصلت الى البلاد امس.

وكان العدواني قد قام بزيارة مقرات اقامة الوفود والضيوف واللجان العاملة في البطولة، واطمأن على اوضاعها وسبل راحتها وضمان سير العمل، وآخر مستجدات التنظيم واللمسات الاخيرة قبل الختام.

واضاف العدواني “نأمل بأن يكون يوم غد مسكا لختام رائع، وما افرحنا كان وصول الكأس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لهذه النسخة الخاصة التي غابت عن الكويت 24 سنة”.

وابدى ارتياحه لحسن سير العمل والتنظيم في البطولة، وهو الامر الذي نال استحسان الجميع ، مشيرا الى ان جولته التفقدية كانت للاطمئنان على راحة الوفود ورؤسائها والضيوف ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ولجنته الفنية في فندقي ميلينيوم وكراون بلازا.الدولية”.

ودعما لمنتخب البحرين فقد حرص الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية علي مكافآت الفوز لمنتخب اليد بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر 2021 للمرة الخامسة في تاريخه، بالإضافة إلى بلوغه للدور نصف النهائي من بطولة آسيا التي تحتضنها دولة الكويت تقديرا لأدائهم البطولي ومستواهم المشرف في البطولة الآسيوية ليتوجوا مشوارهم بالتأهل إلى مونديال 2021 ويرفعوا علم البحرين عالياً، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات بطولة آسيا والعودة باللقب القاري.

وبدوره، أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نظرا لدعم واهتمام سموه المستمر بالمنتخبات الوطنية، وحرص سموه المتواصل لتقديرهم وتشجيعهم وتوفير مختلف الظروف المثالية أمامهم ليكونوا خير سفراء لوطنهم في مختلف المحافل الخارجية.

وأضاف النصف بأنه تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فإن اللجنة الأولمبية شرعت في إجراءات صرف مكافآت الفوز للاعبي منتخب كرة اليد بالتنسيق مع البعثة الإدارية للمنتخب في الكويت والاتحاد البحريني لكرة اليد، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مشوارهم الآسيوي والعودة باللقب بعد أن نجحوا في خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وأكد النصف بأن توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تصب في إطار سعيه الدائم لتقديم مختلف اشكال الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية ومن بينهم منتخب كرة اليد والذي لطالما كان واجهة مشرفة للمملكة، متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح فيما تبقى من البطولة لتعزيز نجاحات كرة اليد البحرينية وإعلاء راية المملكة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.