«خليجية أندية الطائرة» تكشف عن شعار النسخة 37

كشفت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الـ37 للأندية الأبطال في الكرة الطائرة والتي تشهدها البلاد من 4 الى 10 فبراير المقبل على صالة نادي الكويت، عن شعار الحدث والذي تميز بشكله العصري، ويمثل «لاعب الكرة الطائرة وهو في وضعية ضرب الكرة بألوان فريق نادي الكويت، مضاف اليه رقم النسخة المقبلة للمسابقة».
واكد رئيس اللجنة الاعلامية عبدالرحمن الأنصاري خلال الاجتماع التنسيقي الثاني للجنة، الأربعاء، بأن اللجان العاملة كافة جاهزة لانطلاق الحدث الخليجي الذي يقام في الكويت للمرة الأولى بعد رفع الإيقاف.
وقال: «نعمل على مدار الساعة حتى نضمن ظهورا لائقا من الجانبين الإعلامي والتنظيمي للبطولة التي يتم التجهيز لها بسواعد كويتية مخلصة».
وبين ان النسخة الـ37 تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع وهو سمو امير البلاد، حيث تحرص اللجنة المنظمة العليا برئاسة رئيس نادي الكويت خالد الغانم على تذليل العقبات التي تواجهها لتكون على مكانة عالية تليق باسم سموه.
وأضاف: «أجرينا الترتيبات الخاصة باستضافة الوفود الخليجية وتجهيز مقار سكنها ومواصلاتها»، مؤكدا ثقته في قدرة الكوادر الوطنية على تنظيم وإنجاح البطولة ومواصلة السجل المشرف لنادي الكويت في تنظيم المسابقات على ملاعبه.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.