17 مليون دينار مبيعات «الزهراء التعاونية»

أعلنت جمعية الزهراء التعاونية عن تحقيق مبيعات قياسية، لأول مرة، بعد إقفال السنة المالية 2018-2019 تجاوزت 17.140 مليون دينار بزيادة قدرها 8 في المئة عن السنة الماضية التي بلغت 15.868 مليون دينار.
وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العتيبي، في تصريح صحافي، إن الأرباح الإجمالية بلغت 4.315 ملايين دينار بزيادة قدرها 11.6 في المئة عن العام الماضي حيث كانت الأرباح الاجمالية 3.888 ملايين دينار.
وأضاف العتيبي أن مجلس الإدارة اعتمد في جلسته رقم (12) بتاريخ 21/1/2020 موعد انعقاد الجمعية العمومية بتاريخ 23/2/2020 حيث سيتم بعد اعتماد التقريرين المالي والإداري توزيع أرباح للمساهمين بنسبة 10 في المئة يتم ايداعها في حساباتهم البنكية مباشرة، مبيناً ان الأرباح الصافية لهذا العام بلغت 1.462 مليون دينار.
وعزا العتيبي الإنجاز إلى دعم المساهمين وجهود أعضاء مجلس الإدارة وإخلاص الموظفين وتعاون المسؤولين في وزارة الشؤون الاجتماعية والشركاء في القطاع الخاص من الشركات والمستثمرين والمؤسسات وموردين، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيواصل جهوده لتبقى جمعية الزهراء التعاونية في مصاف الجمعيات الرائدة في دولة الكويت بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.