رفع 16 سيارة مهملة وإزالة 70 حاجزا تستغل كمواقف بالفروانية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بالتعامل مع كل الشكاوى الواردة عبر حسابات البلدية الرسمية، حيث تم رفع 16 سيارة مهملة وإرسالها لموقع الحجز بالبلدية منها 11 سيارة أمام مخفر الفروانية بناء على طلب المخفر بعد انتهاء كل الإجراءات القانونية لديهم، و7 سيارات مهملة بناء على شكاوى واردة بعد انتهاء المدة القانونية للملصقات. كما تمت إزالة 70 حاجزا مقاما على أملاك الدولة تستخدم لحجز المواقف بقطعة 2 بالفروانية، فضلا عن رفع حمولة نساف من الإطارات تستخدم لحجز المواقف.
وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج بأنه قد تم التشديد على مفتشي الإدارة بالتعامل الفوري مع كل الشكاوى الواردة وحلها بأسرع وقت ممكن وإفادة إدارة العلاقات العامة بالنتائج للرد على الشكاوى، وذلك من منطلق حرص البلدية بحل جميع الشكاوى والاستفسارات التي تقدم من قبل المواطنين والمقيمين.
وأشار الى ان المفتشين يقومون بصفة دورية برصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مناشدا الجميع بالالتزام بلوائح وأنظمة البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة.
من جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين للاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس اب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.