بلجيكا وهولندا تلغيان جميع الرحلات بسبب عاصفة «سيارا»

اعلنت بلجيكا وهولندا الغاء وتأجيل جميع رحلاتها اليوم الاحد بسبب عاصفة (سيارا) والرياح القوية المصاحبة لها التي يتوقع وصولها الى بروكسل وامستردام اليوم.

واعلن مطار بروكسل في بلجيكا تأجيل والغاء جميع الرحلات المغادرة والقادمة اليوم الاحد بسبب توقعات الارصاد الجوية بهبوب عاصفة (سيارا) التي ستسبب رياحا قوية في وقت لاحق.

وذكرت وسائل الاعلام البلجيكية في تقارير اعلامية ان مطار بروكسل الغى 58 رحلة مقررة اليوم بسبب عاصفة (سيارا).
واوضح (في ار تي بورتال) للاخبار في تقرير على موقعه الالكتروني ان العاصفة تسببت في تشغيل خدمات الطوارئ واغلاق جميع الحدائق العامة والغاء الاحداث الرياضية.

من جهتها رحجت شركة السكك الحديد البلجيكية (ان ام بي اس) وجود احتمالية ان العاصفة (سيارا) ستتسبب في اضطراب شديد وواسع الانتشار على خدمات السكك الحديد.
ومن المتوقع ان تضرب عاصفة (سيارا) التي يصحبها الكثير من الامطار والرياح القوية التي تصل سرعتها الى 120 كيلومترا بالساعة بلجيكا مساء اليوم الاحد.

على صعيد متصل ذكرت (دتش نيوز .ان ال) في تقرير ان مكتب الارصاد الجوية الهولندي وضع جميع مناطق البلاد على تنبيه (الدرجة البرتقالية) مساء اليوم الاحد لافتة الى التوقعات بوصول سرعة الرياح المصاحبة لعاصفة (سيارا) الى 120 كليومترا بالساعة على المناطق الساحلية بالبلاد.

وقال اتحاد (كرة القدم الهولندية) انه الغى جميع المباريات المقررة اليوم الاحد فيما الغت شرطة الطيران الهولندي (كي ال ام) جميع رحلاته ال40 منها 20 رحلة مغادرة اليوم.
بدوره اعلن امستردام (شيفول) عن تأجيل والغاء جميع الرحلات المقررة اليوم وغدا بسبب الرياح العاتية المصاحبة لعاصفة

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.