40 مفتشا من 7 جهات حكومية حرروا مخالفات بالجملة في الصليبية الزراعية

549722_11_-_qu65_rt728x0-_os1242x691-_rd728x405

كويت تايمز: حررت اللجنة السباعية مخالفات بالجملة في حملة شنتها صباح اليوم الأحد في منطقة الصليبية الزراعية.

وقالت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء بأن الجهات المشاركة في الحملة هي: الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية وبلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للصناعة وشرطة البيئة ولجنة ازالة التعديات على أملاك الدولة والإدارة العامة للإطفاء.

وقال نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد عبدالله فهد انه بالتنسيق والتعاون ما بين ٧ جهات حكومية انطلقت الحملة التفتيشية عبر فريق مكون من ٤٠ مفتشا من سبع جهات حكومية وتم ضبط العديد من المخالفات التي تشكل خطورة كبيرة على سلامة الأرواح والممتلكات، وهذه المخالفات لا تتعلق فقط بالادارة العامة للاطفاء إنما مرتبطة بمخالفات جهات حكومية أخرى مشاركة معنا بالحملة.

واضاف: وجدنا المواد الخطرة والقابلة للاشتعال والتخزين العشوائي المخالف ومباني غير مرخصة او معتمدة وهناك منشآت اقيمت على أملاك الدولة بدون ترخيص، وعليه فقد قامت كل جهة بتطبيق واتخاذ الإجراءات اللازمة وفق اختصاصاتها.

وذكر العميد خالد ان الحملة سوف تستمر لحين حصر وإزالة جميع المخالفات بالمنطقة، وأهم ما ميز هذه الحملة التعاون الكبير بين الجهات المشاركة ونأمل أن يستمر هذا التعاون في حملات تفتيشية أخرى.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.