الفارس علي الخرافي يفوز بلقب أهم مسابقتين في كأس سمو الأمير لفروسية قفز الحواجز

تمكن الفارس الكويتي علي الخرافي أمس الجمعة من اقتناص لقب اهم مسابقتين ضمن منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس سمو الامير لفروسية قفز الحواجز المقامة على ميدان القفز الرئيس بنادي الفروسية الرياضي.
وأحرز الخرافي المركز الأول في الفئة المتقدمة التي أقيمت على ارتفاع 140 سم في حين نال الفارس غازي الجريوي المركز الثاني وجاء الفارس راكان الحساوي في المركز الثالث.
وواصل الخرافي تألقه بعد ان فاز في مسابقة ثانية للفئة المتوسطة على ارتفاع 130 سم متقدما على الفارس فواز الراشد الذي احتل المرتبة الثانية في حين جاء الفارس ناصر العكشان في المرتبة الثالثة.
في شوط المجموعات الذي أقيم بنظام التصفيات على ارتفاع 120 سم نال الفارس عبدالرحمن العوضي اللقب على حساب الفارسة جميلة المطوع التي نالت الوصافة تلتها الفارسة سارة الشايع ثالثة.
اما المسابقة التي أقيمت على ارتفاع 110 سم ذهب المركزان الاول والثاني للفارس يوسف النعيمي بعد محاولتين في حين جاء الفارس عبدالله العوادي ثالثا واسفرت مسابقة المبتدئين على على ارتفاع (80 – 90 سم) عن فوز الفرسان عامر الشطي وفاطمة المضاحكة وديما الجاسر بالمراكز الثلاثة الاولى على التوالي.
واعرب الفارس الخرافي في تصريح للصحفيين عقب اختتام المنافسات عن سعادته البالغة بالانجاز الذي حققه في البطولة قائلا ان الفوز في بطولة كأس سمو الأمير “له طابع خاص باعتبارها أغلى بطولات الموسم وجميع الفرسان والفارسات يحرصون على المشاركة فيها والمنافسة على ألقابها”.
واضاف الخرافي ان التنافس كان قويا في جميع الفئات ما يدل على ان المشاركين كانوا في أتم الجهوزية لهذا “الحدث الكبير” الذي يستمر ثلاثة ايام مشيدا ب”التنظيم الرائع” والحضور الغفير لمتابعة منافسات البطولة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.