الجنائية تغلق ملف «مفقود رحية» بضبط بنغاليين قتلاه ومثلا بجثته

اغلقت وزارة الداخلية ملف قضية قتيل «بر الرحية» والتمثيل بجثته وحرقها، حيث تم ضبط متهمين رئيسيين من من الجنسية البنغلاديشية اعترافا بالجريمة التي قاما بها وأنها كانت بدافع السرقة، حيث استدل رجال المباحث الى المتهمين الرئيسيين بعد التحقيق مع المشتبه بهم، وأحد منفذي الجريمة الذي تم ضبطه في وقت سابق.
واسقط رجال مباحث الجهراء المتهمين منفذا القتل، بعد تحريات واستدعاءات لعدد من المشتبه بهم ليتم إغلاق ملف القضية في سرعة قياسية.
وكانت إدارة العلاقات العامة والاعلام الأمني في وزارة الداخلية قد ذكرت في بيان لها أن الجنائية ضبطت احد المتهمين من قبل قطاع الامن الجنائي ممثلا بإدارة مباحث الجهراء والفروانية بعد عمل التحريات اللازمة ورصد المتهم وتعقبه وإلقاء القبض عليه وبسؤاله أقر واعترف انه قام بقتل المجني عليه بدافع السرقة عن طريق ضربه على الرأس مستخدما آله حادة ما أدى الى وفاته مقرا بأنه قام بوضع جثة المجني عليه داخل مركبته ملفوفا بسجادة والتوجه به الى منطقة بر رحية للتخلص من الجثة عن طريق حرقها ولاذ بالفرار.
وبتفتيش الجاني تم العثور على عدد 3 بطاقات بنكية ومبلغ 90 دينارا تعود الى المواطن، وبناء على ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.