«ساحة الجابرية» الرياضية إلى «البلدي»… لتمديد قرارها

وجه نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة في الهيئة العامة للرياضة المهندس حمود الصباح، كتاباً إلى رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، طالباً إياه تمديد قرار المجلس المتخذ في العام 2011 في شأن (ساحة الجابرية) الرياضية، لافتاً إلى أنه من المفترض وفقاً للاشتراطات آنذاك أن يتم البدء في التنفيذ خلال 3 سنوات من تاريخ تسلم الموقع.
وأضاف ان الهيئة خاطبت بلدية الكويت بـ3 كتب في هذا الشأن، آملاً التمديد حتى يتسنى للهيئة استكمال إجراءات تصميم الساحة، خصوصاً أن التقرير السنوي لديوان المحاسبة قد أشار إلى الموضوع سالف الذكر.
كما أحال الصباح، كتاباً آخر إلى رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي في شأن إعادة تخصيص موقع نادي الشباب الرياضي (القديم) في منطقة شرق الأحمدي لنادي برقان الرياضي.
وقال في كتابه، من منطلق حرص الهيئة على خدمة الرياضة والرياضيين، ولتوجيههم وتأهيلهم فكرياً وعلمياً واجتماعياً وثقافياً، وتوجيه طاقاتهم ومواهبهم نحو المساهمة في بناء دولة الكويت والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بهم كونهم الثروة الحقيقية للوطن.
وأضاف أنه نظراً لإشهار العديد من الأندية الرياضية الشاملة لخدمة الشباب الرياضي، ومنها نادي برقان الرياضي، الذي لا يملك موقعاً خاصاً به لممارسة أنشطته كباقي الأندية الشاملة، ويستخدم حالياً بصفة موقتة مرافق مركز شباب الصباحية، فإننا نطلب الإيعاز لمن يلزم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص موقع نادي الشباب الرياضي (القديم) في منطقة شرق الأحمدي، ليتم استغلاله من قبل النادي، مشيراً إلى أن الهيئة قد خاطبت البلدية.

الجاسم يصادق… من دون اعتراض

صادق وزير الدولة لشؤون بلدية الكويت المهندس وليد الجاسم، على جميع القرارات الواردة في محضر اجتماع المجلس البلدي لجلسته الأخيرة، من دون أي رفض أو اعتراض على تلك القرارات.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.