وزير الداخلية: رجال الأمن خط الدفاع الأول في التصدي للظروف الطارئة ونعتز بجهودهم

أعرب وزير الداخلية أنس الصالح عن الشكر لرجال المؤسسة الأمنية «خط الدفاع الأول في التصدي لكل الظروف الطارئة»، مؤكداً على «اعتزاز وزارة الداخلية بجهود منتسبيها الذين يضحون بالغالي والنفيس في سبيل أمن وأمان الوطن والمواطنين»، وذلك خلال جولة له اليوم برفقة وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعدد من المسؤولين في «الصحة» لمقر الحجر الصحي في منتزه الخيران.
ونقل الصالح تحيات وتمنيات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بالشفاء للنزلاء كافة.
وخلال الزيارة، اطلع على الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم تطبيقها على النزلاء والعاملين من الأجهزة الأمنية والصحية والأجهزة الأخرى المساعدة والمتطوعين المتواجدين في منتزه الخيران.
كما تعرف على الخدمات المقدمة في الحجر الصحي والتقى بعدد من النزلاء واستمع منهم لعدد من الاقتراحات، مؤكداً على الأخذ في الاعتبار تلافي أي قصور في الحجر الصحي المزمع إقامته.
ثم قام الوزير الصالح بزيارة إلى منتزه جون الكويت حيث كان في استقباله وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء فالح شجاع العتيبي واستمع منه إلى التجهيزات والاستعدادات لاستقبال أي حالات مشتبه فيها، كما قام والصباح بزيارة إلى فندق شاطئ الكوت ، حيث استمعا من الفريق الأمني والطبي إلى شرح مفصل حول التجهيزات التي تم إعدادها وفق الإجراءات الوقائية.

وفي تصريح صحافي على هامش الجولة، قال الصالح «التقيت اليوم ووزير الصحة المواطنين الموجودين بالحجر الصحي للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم، إذ أبدوا ارتياحهم».
وقال إن المحجورين شكروا المتبرعين بالأغذية وأيضا الهلال الأحمر.. والآن نجهز لمحجر جديد وسنتأكد أنه لا توجد به سلبيات».
وأضاف: كل الشكر لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء لشكرهم لرجال الخط الأول من الداخلية والصحة وهم محل فخر واعتزاز.
وتابع «أثلج صدري الثناء الذي سمعته من المواطنين المتواجدين في المحجر على الكوادر الوطنية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.