«البلدية»: منع الشيشة في المقاهي حتى إشعار آخر

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء عن تكثيف حملاتها الميدانية خلال الفترة المقبلة على صالونات الحلاقة والمعاهد الصحية والمقاهي للتأكد من الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي من شأنها المحافظة على الصحة العامة.

وقالت البلدية في بيان إن فرقها التفتيشية الميدانية ستقوم بواجبها في تطبيق القانون بصرامة على المخالفين خصوصا بعد تلقيها من وزارة الصحة ما يحث على ضرورة تشديد الرقابة على جميع العاملين في صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية والنوادي الصحية والرياضية والاجتماعية بالإضافة الى التنبيه على جميع المقاهي بمنع تداول الأرجيلة “الشيشة” في الوقت الراهن وحتى إشعار آخر والى حين تقييم الوضع الصحي في البلاد.

وحث البيان العاملين في تلك المواقع بضرورة العمل على ضمان بيئة صحية جيدة والإلتزام بوسائل الوقاية الشخصية من استخدام القفازات والكمامات والمطهرات والمعقمات وذلك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين من خلال الوقاية والتي هي خير من العلاج.

وفي هذا الإطار أعلنت البلدية عن تشكيل فريق لتغطية الجولات الميدانية التي ستنطلق اليوم لاداء مهامها بالتعاون والتنسيق مع أفرع البلدية في المحافظات لهدف تنفيذ قرار وزارة الصحة المشار إليه.

واهابت ادارة العلاقات العامة بالبلدية بأصحاب الصالونات والمعاهد الصحية والمقاهي التعاون مع فرق البلدية واستيعاب الهدف الذي استدعي تكثيف الرقابة والجولات مؤكدة ثقتها في تكاتف الجميع لتحقيق مصلحة تتمثل في المحافظة علي الصحة العامة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.