الجبري: الحكومة اعتمدت الشفافية والوضوح في التعامل مع «كورونا»

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري «أن الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الحكومة لمكافحة فيروس كورونا ملموسة وسبقت الكثير من الدول، لافتا إلى وجود أكثر من نشاط توعوي للتعريف بالمرض وكيفية الوقاية منه.
وفي تصريح صحفي، قال الجبري إن «الشفافية والوضوح كانتا السمة الحكومية في التعامل مع المرض، موضحا ونحن في وزارة الإعلام جهزنا 15 فلاشا توعويا لكيفية التعامل مع المرض وآلية الوقاية منه».
وثمن الجبري المؤتمر الصحافي اليومي الذي تقوم به وزارة الصحة لوضع المواطنين والمقيمين بالصورة الصحيحة، مؤكدا أن المؤتمر أسبغ مزيدا من الشفافية والوضوح على الاجراءات التي تقوم بها الدولة وعموما الحكومة قامت باجراءات احترازية عديدة سبقت الكثير من الدول بما يخص المرض.
وأوضح الجبري: أن مجلس الوزراء قام بجهود عدة ومن بينها تشكيل العديد من لجان الطوارئ لمكافحة المرض، مؤكدا أن الجميع يتلمس ذلك الجهد، مشيرا إلى أن التوعية من أهم الركائز لمواجهة كورونا واتساقا مع ذلك أعدت الفلاشات التوعوية وبثت في جميع القنوات ووضعت أيضا فلاشات توعوية على المحلات والجمعيات التعاونية وسواهما وهناك أكثر من نشاط توعوي لتعريف الناس بالمرض وكيفية الوقاية منه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.