سمو الأمير بحث ونائب الرئيس الأميركي آخر المستجدات

الامير

كويت تايمز: تلقى سمو الامير الشيخ صباح الاحمد في مقر اقامته في الولايات المتحدة الأميركية اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة جوزيف بايدن نقل خلاله تحيات الرئيس باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الأميركية لسموه.

وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية وتبادل الرأي بشأنها.

كما جدد خلاله الشكر والتقدير لمشاركة سموه في قمة رؤساء الدول للاجئين التي اقيمت على هامش اعمال الدورة الواحدة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة وعلى جهوده الانسانية ومساعيه الخيرة وعلى مواقف دولة الكويت النبيلة في دعم القضايا الانسانية ومد يد العون للمحتاجين واغاثة المنكوبين متمنيا لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

واعرب سمو الامير عن خالص شكره وتقديره للادارة الأميركية ولجوزيف بايدن على هذا التواصل الذي يجسد عمق اواصر العلاقات التاريخية بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأميركية الصديقة.

كما ابلغه سموه تحياته للرئيس باراك اوباما راجيا له دوام الصحة والعافية وللعلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين كل التطور والنماء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.