المنفوحي: إغلاق سوق الجمعة لمنع التجمعات.. وإلغاء رخص عربات الآيس كريم والباعة الجائلين

أكد مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي أن قرار إغلاق سوق الجمعة يستهدف منع التجمعات، لافتا كذلك الى إلغاء كل رخص عربات الآيس كريم والباعة الجائلين.
وقال المنفوحي في تصريح إن «أجهزة البلدية وفرقها الميدانية المعنية بتطبيق قرارات مجلس الوزراء التي تستهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين تؤدي عملها على مدار الساعة وتطبق القانون على مخالفي قراراتها بكل صرامة ومن دون أي تهاون».
وأشار الى وجود «لجنة برئاسة وزير الدولة لشؤون البلدية في حالة انعقاد دائم تراقب التطورات وتتخذ المناسب من الإجراءات وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة»، مضيفا إنه «في هذا الإطار جاء قرار إغلاق سوق الجمعه كإجراء احترازي يستهدف منع التجمعات، فضلا عن إلغاء كل رخص عربات الآيس كريم والباعة الجائلين في المناطق، ونأمل من الجميع الالتزام بالقرارات الصادرة عن أجهزة البلدية لضمان عدم تعرضهم للمساءلة القانونية».

البلدية تغلق أسواق الجمعة والطيور والأعلاف

وقام الفريق الرقابي التابع لقسم إزالة المخالفات في فرع بلدية محافظة العاصمة بالتعاون مع وزارة الداخلية بإغلاق أسواق “الجمعة” و«الطيور» و«الأعلاف» كإجراء احترازي منعا للتجمع فيها.
وشدد نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء المهندس فيصل صادق على ضرورة الالتزام بالقانون مع التشديد على أصحاب تلك المحال والبسطات على عدم إعادة فتح أي نشاط، ومخالفة من يخالف القرار.
وفي هذا السياق، قال مصدر مسؤول في البلدية لـ«الراي» إن الجولات التفتيشية على تلك الأسواق ستكون بصورة مستمرة وبشكل مفاجئ، على أن تشمل منع بيع وشراء الطيور والأعلاف في الوقت الراهن وبيع البضائع على البسطات كافة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.