الغانم: نحن فريق واحد اسمه «الكويت» أمام التحدي الكبير الذي نمر به

قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، اليوم الجمعة، «امام التحدي الكبير الذي نمر به، نحن لسنا فريقين او ثلاثة او اكثر، نحن فريق واحد اسمه (الكويت) تقوده حاليا الحكومة بتوجيهات وتعليمات من السلطات الصحية في البلاد».
واضاف «واجبنا كبرلمانيين ان نعطي الغطاء الدستوري والقانوني والتشريعي، والتكييف السياسي، لكل ما تطلبه وتوجه به السلطات الصحية وغيرها في الكويت، ولهذا ابلغنا الحكومة باستعداد المجلس للتعجيل بإقرار كل القوانين والتعديلات التشريعية المعنية بالتعاطي مع ملف كورونا التي ستقدمها الحكومة لاحقا».
وقال الغانم «ان الحديث عن ملاحظات وأخطاء وانتقادات ليس محله ووقته الان، نحن امام ظرف غير مسبوق والأخطاء واردة، وواجبنا كمجلس ان نراقب وننبه ومن ثم ندعم ونساند ونشد على أيدي المسؤولين المتصدين لهذه الأزمة العالمية».
وواوضح الغانم «رسالتي الى ابناء الكويت والمقيمين على أرض الكويت هي ضرورة التفهم والتعاون والتعاضد في التطبيق والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الاستثنائية التي تطلبتها ظروف استثنائية لم نعهدها والعالم من قبل، وبتوكلنا على الله، وبتوحدنا وتكافلنا الاجتماعي والوطني، والتزامنا بكل الإجراءات التي فرضت من صالحنا ومن اجل حمايتنا، سنعبر هذه الأزمة الطارئة بإذن الله تعالى.. حفظ الله الكويت من كل مكروه».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.