500 ألف مليونير في الخليج والشرق الأوسط

3-136

كويت تايمز: نقلت نشرة بلومبيرغ عن رئيس إدارة الثروات العالمية في «كريديه سويس»، إقبال خان، قوله إن مجموعته تتوقع ارتفاع عدد المليونيرات في المنطقة من 330 ألفاً إلى 500 ألف مليونير، مشيراً إلى أنهم يستهدفون الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، باعتبارها أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لها.
وأضاف خان، في لقاء أجراه مع «بلومبيرغ»، أن منطقة الشرق الأوسط ستساهم بجزء هام من نمو نشاطات المجموعة في شريحة الخدمات المصرفية الخاصة المقدمة للأثرياء، لا سيما في ظل ضوء ارتفاع عدد أصحاب الثروات الصافية جداً في المنطقة.
وأكد أيضاً أن بلدان المنطقة تشكل أهمية كبيرة، بفضل النمو الذي تشهده، رغم التحديات التي يتوقع مواجهتها على المدى القصير، لكن تبقى نظرة «كريديه سويس» على المدى البعيد تجاه المنطقة إيجابية.
تجدر الإشارة إلى أن المجموعة المصرفية السويسرية اتجهت منذ عام 2015 إلى التركيز على خدمات رجال الأعمال، وأصحاب الملكية الخاصة، في وقت تحتدم المنافسة بين «كريديه سويس» ومجموعة يو بي اس المصرفية السويسرية، وبنك جيه بي مورغان تشيس الأميركي على استقطاب أصحاب الثروات الهائلة من خلال تقديمهم الخدمات والاستشارات الاستثمارية والمالية.
في غضون ذلك، أفاد خان أن مجموعته تعمل على تعزيز إدارة الثروات العالمية، وستستأثر دول المنطقة على جزء كبير من هذه الأنشطة، في وقت يقوم بتوزيع رأسماله في المنطقة عبر مبادرات الإقراض والتمويل التي يقدمها للعملاء.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.