الرئيسية » محليات » سفارة الكويت في تونس: لجنة طوارئ لرعاية المواطنين وتوفير متطلباتهم

سفارة الكويت في تونس: لجنة طوارئ لرعاية المواطنين وتوفير متطلباتهم

قال سفير الكويت لدى تونس علي الظفيري، اليوم الخميس، إن السفارة شكلت فريق «لجنة الطوارئ» بناء على توجيهات من وزارة الخارجية بهدف رعاية المواطنين الموجودين في تونس ضمن الجهود المبذولة في مواجهة انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).
وأضاف الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية إن اللجنة التي يترأسها تعنى بمتابعة أوضاع المواطنين الموجودين في تونس والبالغ عددهم نحو 40 مواطنا وتوفير متطلباتهم ورعايتهم حتى عودتهم الى الكويت.
وأكد أن الفريق المكلف يعمل بشكل مستمر لتوفير الاقامة المناسبة لجميع المواطنين ومتابعة جميع أوضاعهم بالإضافة الى أوضاع ومتطلبات أفراد عائلاتهم ومرافقيهم.
ولفت إلى حرص القيادة السياسية الحكيمة في الكويت على سلامة ورعاية ومتابعة المواطنين في الداخل والخارج وتوفير كل متطلبات السلامة والأمان لهم ولأسرهم.
وأعرب عن شكره لجمهورية تونس الشقيقة على ما تتخذه من قرارات وتوجيهات سديدة في متابعة تطورات انتشار الفيروس وتزويد السفارة بأهم المعلومات خاصة من قبل وزارتي الخارجية والصحة.
وحث الظفيري المواطنين الكويتيين على الالتزام التام بالقوانين والاجراءات والارشادات التوعوية الصحية الخاصة بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات التونسية المختصة في ‏مكافحة انتشار الفيروس.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تبدأ تفعيل نظام التقديم الإلكتروني للمعاملات العقارية

أصدرت وزارة العدل قرارا إداريا سمحت بموجبه بتفعيل نظام التقديم الإلكتروني للمعاملات العقارية اعتبارا من …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.