«البلدية»: 3 فرق لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا

أعلن مدير فرع بلدية محافظة الجهراء ثامر المطيري اليوم الأحد تشكيل ثلاثة فرق للتعامل مع الأوضاع القائمة إثر صدور قرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقال المطيري في بيان صحفي إن الفرق الثلاثة تضم فريق إزالة المخالفات للكشف على المقاهي والمطاعم وصالات الأفراح والتأكد من عدم تقديما النرجيلة (الشيشة) وعدم استقبال الزبائن داخل المطاعم وإلغاء كل الفعاليات والأفراح في الصالات وإغلاقها.
وأضاف أنه تم أيضا تشكيل فريق من إدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية للكشف على المعاهد الصحية والصالونات وإغلاق المعاهد الصحية وألعاب الأطفال والصالونات والتأكد من الاشتراطات وإغلاق معاهد المساج.
وذكر أن البلدية شكلت فريقا من إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق للتركيز على تعقيم الحاويات والأجواء والشوارع مشيرا إلى أن الفرق الثلاثة تعمل على مدار الساعة.
وبين أنه بعد صدور قرار مجلس الوزراء بحظر التجول الجزئي من الساعة الخامسة مساء إلى الرابعة صباحا تم تعديل آلية ومواعيد دخول معدات النظافة تماشيا مع القرار فضلا عن تنفيذ جولات ميدانية بمناطق المحافظة بشأن تطبيق قرار إغلاق المحلات التي يشملها الإغلاق والمحلات المستثناة منه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.