«الشؤون»:حريصون على خدمة المسنين ورعايتهم ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

أكد وكیل وزارة الشؤون الاجتماعیة عبدالعزیز شعیب حرص دولة الكویت كل الحرص على خدمة ورعایة المسنین وتلبیة حاجاتھم خصوصا ما یتعلق بالناحیة الطبیة في إطار الإجراءات الاحترازیة لمكافحة فیروس كورونا المستجد كوفید 19.

وقال شعیب في تصریح صحفي الیوم الأربعاء إن ذلك یتم سواء من خلال الرعایة المنزلیة المتنقلة المقدمة لكبار السن في منازلھم بین ذویھم أو من خلال الرعایة الإیوائیة التي تقدم فیھا كل أوجھ الرعایة النفسیة والصحیة والاجتماعیة والترفیھیة وغیرھا.

وشدد على أھمیة تقدیم كل أوجھ الرعایة للمسنین في مركز فرح التخصصي التابع لإدارة رعایة المسنین بمجمع دور الرعایة الاجتماعیة بھدف الاطمئنان على صحتھم وسلامتھم ومتابعة تقدیم كل الخدمات المقدمة لھم وخصوصا ما یتعلق منھا بالخدمات الطبیة.

ولفت إلى حرص الوزارة ممثلة في إدارة رعایة المسنین على تلبیة حاجات النزلاء من كبار السن خصوصا ما یتعلق بالناحیة الطبیة في إطار الإجراءات الاحترازیة لمكافحة فیروس كورونا المستجد ویأتي مجمل ذلك بالتنسیق المستمر مع المركز الطبي التأھیلي لوقایة النزلاء من مخاطر الفیروس.

وأشاد بجھود كل موظفي إدارة رعایة المسنین في خدمة النزلاء داعیا إلى بذل المزید من الجھد لتوفیر جمیع الخدمات لكبار السن وتذلیل أي عقبات تواجه تقدیم تلك الخدمات .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.