«التربية»: نسعى للتفوق والمنافسة عبر زيادة المشاركة بمسابقة حمدان بن راشد

551465_capturejpg_-_qu65_rt728x0-_os323x280-_rd323x280

كويت تايمز: قال وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد اليوم الاثنين ان زيادة عدد الفرق الكويتية المشاركة بجائزة (حمدان بن راشد ال مكتوم) بالإمارات دليل على قدرة الإدارات المدرسية وسعيها الى التفوق والمنافسة.

وأضاف المقصيد في تصريح صحافي عقب الاجتماع الذي ضم فريق عمل الإدارة المدرسية المتميزة بحضور مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية ومنسق الجائزة في الكويت منصور الديحاني ان المشاركات تؤكد ريادة «التربية» ودورها التعليمي في هذه المنافسة الاقليمية المهمة.

وأوضح ان العد التنازلي لتلقي المشاركات وانطلاق مراحل التحكيم بدأت مع قرب وصول وفد محكمي الجائزة من الامارات للاطلاع وتقييم المشاركات، مضيفا أنه أمر يدعو الى مزيد من الاستعداد لإنهاء تحضير الفرق المشاركة.

وبين ان الفرق تضع كل امكاناتها للتعريف بأهداف الجائزة التي تحظى باهتمام من القيادات التربوية في الكويت، لافتا الى ان الدورة الـ19 للجائزة ستشهد حضورا كويتيا مشرفا لرفع إعداد الفائزين عبر متابعة مستمرة من فرق الجائزة الأربعة.

وأشاد المقصيد وهو أيضا المشرف العام على فرق الجائزة من الكويت بجهود العاملين من الرؤساء والاعضاء الذين يواصلون العمل منذ العام الماضي لتحقيق النتائج المرضية التي تؤكد مكانة التربية والتعليم بمختلف فروعها لرفع اسم الكويت عاليا في هذه المحافل التعليمية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.