الإطفاء تطلق قريبا حملة “نبيك سالم بالبيت” بالتعاون مع “ايكويت”

أعلنت الادارة العامة للاطفاء اليوم الاثنين انها ستطلق قريبا حملة “نبيك سالم بالبيت” بالتعاون مع شركة “ايكويت” للبتروكيماويات بهدف تقديم حزمة من الإرشادات التوعوية للكبار والصغار بما يتماشى مع فترة الحجر المنزلي وبعض الحوادث التي تصاحبها.

جاء ذلك وفق بيان صحفي صادر عن (الاطفاء) عقب اجتماع مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام ب(الاطفاء) العميد خليل الأمير مع مدير ادارة الصحة والسلامة والبيئة بشركة (ايكويت) للبتروكيماويات محمد الشمري ورئيس فريق التجمع العمالي عباس عوض وذلك للتنسيق تمهيدا لانطلاق الحملة.

وقال العميد الأمير انه سيتم أيضا توزيع كتاب (الاطفائي الصغير) على المواطنين والمقيمين لتوعية الأطفال في هذه المرحلة المهمة مضيفا أنه سيتم كذلك توزيع مطافئ الحريق وأجهزة كشف الدخان للتقليل من نسبة الحوادث خلال فترة الحجر المنزلي بسبب ازدياد استخدام الأجهزة الكهربائية والمطابخ وغيرها من استخدامات قد تكون خاطئة في بعض الأحيان.

وأعرب عن الشكر ل(ايكويت) للبتروكيماويات على دعمهم لهذه الحملة عن طريق تقديم الرعاية الكاملة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين إضافة الى متطوعي فريق التجمع العمالي الذين سيساهمون في هذه الحملة.

من ناحيته أكد مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة بشركة (ايكويت) محمد الشمري وفقا للبيان حرص الشركة على أداء دور هام في التوعية والمسؤولية المجتمعية ومشاركة (الاطفاء) في الحملة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.