إصابة اطفائي وانقاذ 7 اشخاص بينهم أطفال في السالمية

اصيب اطفائي بكسر بقدمه جراء حريق اندلع صباح اليوم في شقة تقع في منزل بمنطقة السالمية، كما نجح رجال الاطفاء في انقاذ 7 اشخاص بينهم اطفال حاصرتهم النيران داخل الشقة.

وفي التفاصيل قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير أن بلاغا ورد الى غرفة العمليات صباح اليوم يفيد بإندلاع حريق في منزل بمنطقة السالمية، مشيرا الي انه وفور تلقي البلاغ وتم توجيه مراكز اطفاء السالمية والبدع والهلالي إلى موقع الحادث.

‏واضاف العميد الامير انه وعند وصول فرق الاطفاء للموقع تبين أن الحريق في اندلع في منزل مكون من سرداب وثلاثة ادوار والنيران بدءت في شقة بالدور الارضي، لافتا الي انه وعلى الفور عمل رجال الاطفاء على إخلاء المنزل و مكافحة النيران حتى تمت السيطرة عليها واخمادها.

وذكر العميد الامير ان الحادث اسفر عن اصابة رجل اطفاء بكسر بقدمه اليسرى وتم نقلة من قبل فنيي الطوار ئ الطبية لتلقي العلاج، لافتا الي ان رجال الاطفاء نجحوا في انقاذ 7 اشخاص كانوا محاصرين وسط النيران، مشيرا الي ان نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ومدير اطفاء محافظة حولي العميد طارق السبتي تواجدا في موقع الحادث.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.