السعودية: عزل حي الأثير بالدمام ومنع التجول فيه على مدار 24 ساعة

اعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية عزل حي (الأثير) بمدينة (الدمام) شرقي المملكة ومنع الدخول والخروج منه ومنع التجول فيه على مدار 24 ساعة اعتبارا من اليوم حتى اشعار آخر.
وبين المصدر في بيان صحفي اوردته وكالة الانباء السعودية اليوم الاربعاء ان ذلك يأتي في ضوء التوصيات الصحية المقدمة من الجهات المعنية بتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس (كورونا المستجد) بالمملكة وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
واضاف انه تقرر السماح لسكان الحي المشار إليه الخروج من منازلهم للاحتياجات الضرورية مثل الرعاية الصحية والتموين وذلك داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثالثة عصرا.
واوضح ان جميع النشاطات المصرح لها بممارسة مهامها تستمر خلال أوقات منع التجول في الحي المعزول صحيا وذلك في أضيق الحدود ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.
وبين المصدر ان وزارة الداخلية السعودية إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فيروس (كورونا) وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية وتهيب بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بتلك الإجراءات.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.